كاريكاتير

توقعات برجك مع ليوم الجمعة 16-12-2016

قسم :منوع نشر بتاريخ : 16/12/2016 - 15:32

 

توقعات برجك مع ليوم الجمعة 16-12-2016

 

الحرة حدث...

برج الحمل

على الصعيد المهنى:

على الرغم من أن لديك الكثير من المهام التى يجب أن تقوم بها على مدار هذا اليوم، إلا أنك اليوم غير مهيأ إلى ذلك، بل أنت بحاجة فقط إلى قضاء وقت ممتع مع عائلتك، كذلك عليك أن تحصل على إجازة من العمل.

على الصعيد العاطفى..

اليوم سيشهد الكثير من التغيرات فيما يتعلق بحياتك المهنية، كما أنه من المتوقع أن يعترف لك أحد المقربين بحبه، ولكنك مازلت غير قادر على الدخول فى علاقة عاطفية جديدة.

على الصعيد الصحى..

شعور بالغضب بسبب اليأس والطاقة السلبية التى سيطرت عليك فى هذا اليوم بسبب الضغوط التى تعرضت لها فى الفترة الأخيرة، عليك الاسترخاء والاستماع إلى بعض النصائح من قِبل بعض الزملاء.

برج الثور

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى سيشهد الكثير من التقلبات، فالأجواء التى تحمل الطاقة السلبية عليك أن تعمل جاهدا على التخلص من هذه الحالة التى قد تؤثر على حالتك المزاجية.

على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك على هذا الصعيد أن روحك المعنوية مرتفعة بشكل ملحوظ هذه الأيام وذلك بعد أن أكد لك الشريك مدى تمسكه بك ومحاولته الدائمة إرضاءك.

على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أنه من الممكن أن تتعرض لتلقى عدوى بأحد الأمراض الجلدية، فعليك الحفاظ على أدوات التجميل الخاصة بك وعلى نظافتها.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة الغير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى ولا احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.

على الصعيد العاطفى

الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة.

على الصعيد الصحى

الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج لكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى هناك مكاسب مالية غير متوقعة ومكافآت فى الطريق، لا تلتفت لعدد من الحاقدين ومتصيدى الأخطاء ممن حولك، واعلم أنك تسير بخطى ثابتة فى مجال العمل.

على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك على هذا الصعيد أن علاقتك بالشريك تتجدد وتصبح أكثر قوة واستقرار، فالحفاظ على هذه الأجواء سينقل العلاقة لحال أفضل. من جهة أخرى عليك أن تعلم أن طريقتك فى حل المشاكل مع الشريك فى أسرع وقت هى خطوة مهمة لاستمرار العلاقة.

على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدوا أن عليك ان تحاول جاهدا أن تستعيد وزنك المثالى خلال هذه الفترة، خاصة أنك اكتسبت الوزن الزائد خلال الفترة الماضية.

برج الأسد

على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

على الصعيد العاطفى

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

على الصعيد الصحى

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح 

برج العذراء

على الصعيد المهنى:

قد تكون قادر على التعرف على أشخاص جدد أو مندوبين أجانب تتواصل معهم بحرية وتجمع أكبر قدر من المعلومات المفيدة، وهذا سيساعدك على لانجاز مشروع فلا تدع نفسك للهلع أو أى سيناريو تشاؤمى.

على الصعيد العاطفى:

تحتاج شريك حياتك بشدة فى هذه المرحلة من الوقت ليمدك بالدعم العاطفى القوى، لكن نظراً لبعض الأسباب التى تم فصلها عن شريك حياتك من خلال المسافة بينكم تسببت فى البعد بينكم الفترة الماضية ولكن واصل النضال فسوف تنجح فى البقاء مع شريك حياتك فى وقت قريب.

على الصعيد الصحى:

هناك عدد قليل من المفاجآت فى الطريق إليك اليوم، لكن لا داعى للقلق، فبعض الأشياء التى كنت قد تنتظرها لفترة طويلة من المرجح أن تؤتى ثمارها اليوم، وبعض الجهود الخاصة بك والتى كنت تعتقد أهدرت تكون ناجحة فى نهاية المطاف، لذلك تحتفل الليلة مع الأسرة والأصدقاء وقد يكون لديك الخبر السار للمشاركة.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج الرغبة فى تحقيق الكثير من النجاحات فى الصعيد المهنى تجعلك دائما تضع كل تركيزك من أجل إنجاز المزيد من المهام، فمجهودك بالعمل واضح جدا ومحط إشادة من قبل كل من حولك.

على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك علي هذا الصعيد أن الفترة الحالية هناك أحد الأشخاص يحاول أن يخطف قلبك، ولأنك مفعم بالرومانسية ستقع فى حبه، خاصة أنك تحتاج المزيد من الحب والاهتمام هذه الفترة.

على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدوا انك تتمتع بصحة جيدة، خاصة أنك تتناول الأطعمة الصحية وابتعدت منذ فترة عن تناول الوجبات السريعة، أيضا ابتعادك عن التدخين يجعلك فى أفضل حال.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد للغاية اليوم لكن فى مجال مختلف تمامًا وستضطر لإجراء الكثير من المقارنات لاتخاذ القرارات الصحيحة المتعلقة بالعمل وهذا لن يكون سهلاً ومن الأفضل ألا تغير مجال عملك تمامًا وتحتاج لأن تأخذ المشورة من أفراد أسرتك أو شريك حياتك بخصوص أى وظيفة.

على الصعيد العاطفى:

تواجه الكثير من المعاناة بسبب الحنين للماضى لقصة سبق وانتهت واتخذت قرارًا حاسمًا بشأنها فحاول ألا تقضى الكثير من الوقت وحيدًا كى لا تفكر كثيرًا فى هذا الموضوع وتتخاذل فى قرارك.

على الصعيد الصحى:

أنت شخص هادئ بشكل عام رغم كل التوتر الذى يعصف بك وكل ذلك الزحام فى داخلك بالتالى جسدك يحاول أن يعبر بطريقة غير مباشرة عن هذا من خلال مشاكل صحية.

برج القوس

على الصعيد المهنى:

لأولئك الذين يعملون في القطاع العام، فى هذا اليوم يجلب فرص كبيرة للنجاح، إذا كنت قد تقدمت للحصول على وظيفة فى القطاع العام، فمن المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الإيجابية اليوم.

على الصعيد العاطفى:

حان الوقت أن فتح ما يصل الى شريك حياتك، التحدث معه بشأن كل الأسرار والمخاوف الخاصة بك، إن وجدت، الصراحة هى الحل الأفضل لحل النزاعات فيما بينكما.

على الصعيد الصحى:

زيادة مفاجئة التوتر في مكان العمل الخاص بك قد يؤدى إلى مضاعفات صحية مثل الصداع النصفى، وصداع التوتر وارتفاع ضغط الدم.

برج الجدى

على الصعيد العاطفى..

اليوم أنت وشريك الحياة متفاهمين لدرجة كبيرة، ربما ستتفقان سويًا على الذهاب إلى مكان جديد أو سفر أو المغامرة بأى شكل وذلك فقط من أجل كسر الروتين.

على الصعيد المهنى..

على الرغم من أنك اليوم لديك الكثير من الأفكار التى ستحققها خلال هذا اليوم، وأكثر نشاطًا وقدرة على تحقيق الأحلام، إلا أنك قد تشعر ببعض الإرهاق الذى يتسبب فى شعورك بالخمول والرغبة فى عدم القيام بأى عمل.

على الصعيد الصحى..

لياقتك البدنية تحتاج منك بعض الاهتمام أكثر من ذلك فعلى الرغم من أن جهازك المناعى أقوى مما كان فى الماضى، إلا أنك مازلت بحاجة إلى اتباع نظام غذائى صحى.

برج الدلو

على الصعيد المهنى:

من المتوقع أن تجد فرصة مميزة اليوم لتحقيق الكثير من الإنجازات فى العمل وتستفيد من وقتك بشكل مثالى هذا اليوم، وذلك بعد أن تغير طريقتك التقليدية فى العمل، وهو وقت مثالى للخروج عن التقليدى وتحقيق النجاح.

 على الصعيد العاطفى:

تسعى اليوم للتواصل مع رفيق الروح بشكل جيد وتستطيع جذب شخص ما يمكن أن يكون صديقًا يحب الخروج معك ويراك بشكل مختلف اليوم وأنت كذلك.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية بحاجة للرعاية والاهتمام يجب أن تكون حريصًا على أن تراقب أى أعراض غير طبيعية تحدث لك وأى مشاكل تواجهك وتلجأ لاستشارة الطبيب فورًا.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:

فى محاولة لمعرفة ما يمكنك القيام به لإخراج أفضل ما فيك، تحتاج لأن تواجه نفسك بأبرز عيوبك على الصعيد المهنى والتى تتسبب فى مشاكل كبيرة لك اليوم، وإن كففت عن مواجهتها ستجد نفسك فى خطر.

على الصعيد العاطفى:

قد تحصل هذا اليوم على فرصة للتحدث من قلبك لكن احرص على أن تختار الكلام الذى لا تندم عليه فيما بعد، وحافظ على الإيجاز فى كلامك والدقة، وستحصل على الكثير من الفرص لتسليط الضوء على القضايا الساخنة فى علاقتكما.

على الصعيد الصحى:

عقلك نشط للغاية اليوم رغم شعورك بالإرهاق الجسدى وهذا نتيجة اهتمامك بنظامك الغذائى والمواظبة على تناول الفيتامينات التى تمنح جسدك ما يحتاجه من غذاء وفى الوقت نفسه تساعدك على التركيز