كاريكاتير

رئيس برشلونة يستفز كريستيانو رونالدو بتصريح مثير

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 20/12/2016 - 22:54

رئيس برشلونة يستفز كريستيانو رونالدو بتصريح مثير

 

 

الحرة حدث...

 

يرى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أنه يجب أن يتم منح الكرة الذهبية، كل عام لنجم الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وتوج البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب عام 2016، متفوقًا على ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد.

وقال بارتوميو، في تصريحات لصحيفة "ماركا" اليوم الثلاثاء: "لا تقولوا لي شيئًا عن الكرة الذهبية. يجب أن تذهب لميسي كل عام. إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. من الصعب للغاية إيجاد لاعب مثله في المستقبل".

من ناحية أخرى، أكد بارتوميو، إصراره على تجديد عقد نجمه الأرجنتيني، قائلاً: "نحن نريد أن ينهي ميسي مسيرته هنا. أتمنى أن نعلن التجديد معه في أقرب وقت ممكن".

وفشل برشلونة في إقناع ميسي بتجديد تعاقده الذي ينتهي في 2018 حتى الآن، في ظل سعي العديد من كبار أندية أوروبا للظفر بخدمات أفضل لاعب في العالم لخمس مرات.

وأضاف: "هذا ما نريده. أعتقد أن ميسي أيضًا يريد ذلك. إنه قصة كتالونية، ستروى للأجيال القادمة. أنا متأكد أنه سيظل في برشلونة حتى الاعتزال".

وتطرق بارتوميو للحديث عن التجديد للويس إنريكي، مدرب البارسا، موضحًا: "قلت مؤخرًا أننا سنجلس معًا في أبريل/نيسان المقبل للحديث عن عقده، لكننا نريد التركيز على المنافسة. هذا هو الأهم".