كاريكاتير

هل سيسعى ريال مدريد للظفر بخدمات ميسي؟

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 26/12/2016 - 17:23

هل سيسعى ريال مدريد للظفر بخدمات ميسي؟

 

الحرة حدث...

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا ذكرت فيه أن أحد الخبراء الإسبانيين في كرة القدم يتوقع أن يقوم نادي ريال مدريد بمحاولة أخيرة من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت الصحيفة، في هذا التقرير ، إن الخبير الإسباني في كرة القدم، غراهام هونتر، يتوقع أن يسعى نادي ريال مدريد إلى التعاقد مع ميسي، بعد التخفيض في مدة المنع من التعاقدات الجديدة مع اللاعبين.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنع سيمكن ريال مدريد من التعاقد مع لاعبين جدد في هذا الصيف، بدل الانتظار إلى الموسم الذي يليه. 

وأكدت الصحيفة أن هذا التخفيض شجع رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتيميو، على التفاوض مع ميسي، قصد تجديد عقده.

ونقلت الصحيفة تصريحا لرئيس نادي برشلونة، قال فيه: "سنبذل كل ما بوسعنا، وهذا أمر منطقي لأنه أفضل لاعب كرة قدم في الوقت الحالي. ويجب أن يكون كذلك في كل الجوانب بما في ذلك الجانب الاقتصادي".

وأضاف "لن نحاول إقناعه بأنه في بيته فحسب، بل سنحاول إقناعه بأن هذا النادي هو أفضل ناد بالنسبة له، وبأنه يجب أن يكمل مسيراته هنا". 

وقال "نحاول دائما أن نعمل في كنف السرية، لذلك لن أتكلم عن مبلغ العقد، لكنه يجب أن يكون اللاعب الأعلى أجرا".

وأضاف "سنحاول التحدث مع وكيل أعماله في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة، لكننا سنحاول إنهاء المفاوضات في نيسان/ أبريل إن أمكن، مثلما أكد نائبا جوردي ميستري في اليوم الماضي". 

وقال "ميسي الأفضل على الدوام، لذلك يجب أن يفوز بالكرة الذهبية في كل موسم، ولست أنا الوحيد الذي يعتقد هذا".

وقال أيضا "عندما تسافر إلى كل أنحاء العالم مثلي، ستدرك أن ليونيل ميسي رقم صعب تجاوز وحده في كرة القدم، ليس فقط للطريقة التي يلعب، بها بل لجمالية لعبه، أمل النادي ومشجعو برشلونة وكرة القدم عموما، هو أن يبقى حيث هو لبقية مسيرته".

وأشارت الصحيفة إلى أن الخبير الإسباني في كرة القدم، غراهام هونتر، قال في صحيفة "دايلي ريكورد" إن ريال مدريد كان يسعى إلى ضم ميسي منذ أن كان عمره 13 سنة. 

وقالت إن عقد الأرجنتيني ينتهي في 2018. وفي صورة عدم نجاح مفاوضاته مع نادي برشلونة، فإن نادي ريال مدريد سيقوم بمحاولة أخيرة للتعاقد معه.

وفي الختام، قالت الصحيفة، إن هونتر كتب ما يلي: "إذا كنت تعتقد بأن فلورنتينو سينجح أو أن يضحك خارج المحكمة، فإن رئيس نادي ريال مدريد لا يملك أي خيار إلا محاولة التعاقد مع ميسي. بحسب رأيي فإن ميسي يرفض خيانة النادي الذي مد له يد المساعدة.

والنتيجة المتوقعة، هي عقد بأربع سنوات مع برشلونة قبل التفكير في اللعب مع أي فريق آخر. لكن ستكون صدمة إذا تمكن فلورنتينو بيريز من التعاقد مع اللاعب".