كاريكاتير

فيجو يصعق مسؤولي برشلونة في كواليس الصفقة التاريخية

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 10/02/2017 - 18:35

فيجو يصعق مسؤولي برشلونة في كواليس الصفقة التاريخية

 

الحرة حدث....

كشف نجم الكرة البرتغالية السابق لويس فيجو، كواليس الانتقال التاريخي له من برشلونة إلى ريال مدريد، بعد مرور ما يقرب من 17 عاماً على الصفقة المدوية.

وقال فيجو في مقابلة مع موقع الليجا، إن النادي الكتالوني هو الذي دفعه نحو الرحيل، واختيار ريال مدريد ليكون محطته الجديدة بعد نهاية مشواره مع برشلونة.

وأكد فيجو (44 عاماً) أن الأموال لم تكن الدافع الوحيد وراء قرار الرحيل عن البارسا إلى الملكي.

وأضاف "في نهاية المطاف، فإنك ما لم تشعر بأنه يتم تقدير ما تقوم به بنسبة 100 بالمئة من جانب المسؤولين وليس الجماهير، وبالتالي فإنك تدرس الرحيل، والعروض المقدمة إليك، وهذا ما حدث بالفعل".

وتابع فيجو "لم تكن الأمور تعتمد فقط على الدوافع الرياضية والمالية، ولكن كان هناك تشجيع من أشخاص آخرين، وإذا قررت اتخاذ الخطوة فإنه لا سبيل للتراجع مرة أخرى".

وتحدث فيجو خلال المقابلة عن مدرب برشلونة الحالي وقال: "لويس إنريكي فاز بالكثير من الألقاب ونجح في وضع بصمته على البارسا، أتمنى له كل التوفيق رغم حقيقة أنه يقود النادي المنافس للريال".

وأكد فيجو أن زيدان أثبت قدرته على التعامل مع المواقف الصعبة في ريال مدريد، وأوضح "الريال فريق صعب لأنه يتطلع دائماً لتحقيق النتائج السريعة، ومن هنا فإن ما قام به زيدان حتى الآن من الصعب تحقيقه".

وفي نهاية المقابلة، رفض فيجو فكرة أن يصبح مدرباً في يوم من الأيام، وقال إنها مهمة صعبة حتى بالنسبة للمدربين الأكفاء أن يحققوا نتائج جيدة.