كاريكاتير

إلهام شاهين : لا أحب رامز جلال وهذا رأيي في يسرا ومنة شلبي!!

قسم :فنون نشر بتاريخ : 21/06/2017 - 22:28

إلهام شاهين : لا أحب رامز جلال وهذا رأيي في يسرا ومنة شلبي!!

 

الحرة حدث...

غياب الفنانة إلهام شاهين عن شاشة رمضان هذا العام منحها الفرصة لتتابع العديد من الأعمال والنجوم، وبكل صراحة وجرأة كشفت لنا آراءها، مؤكدة أنها لا تتابع برامج المقالب ولا تحب مشاهدتها، خاصة برامج رامز جلال، فهي لا تحب أن تتابعه.

وأبدت إلهام إعجابها بمسلسل "30 يوم"، وببطليه باسل الخطيب وآسر ياسين، وترى أن هذا العمل ظلم في زحام دراما رمضان، لكنه في عرضه الثاني سيحقق نجاحاً كبيراً.

وأضافت إلهام أن الزعيم عادل إمام لا يزال متربعاً على عرش الكوميديا، وتألق في "عفاريت عدلي علام" بينما أعجبها مسلسل "واحة الغروب"، كعمل تاريخي مميز لمنة شبي وخالد النبوي، كما خطف نظرها مسلسل "طاقة نور" لهاني سلامة.

وعن رأيها فيما قدمته صديقتها يسرا في مسلسل "الحساب يجمع"، قالت إلهام لست أنا من يقيم يسرا، فهي نجمة كبيرة لها تاريخها، وكانت هذا العام بالفعل مختلف ومتجدد.

ورغم أن إلهام حاولت متابعة العديد من الأعمال، لكنها لم تتمكن من مشاهدة مسلسل "غرابيب سود" وإن كانت تنوي مشاهدته بعد رمضان؛ خاصة بعد أن سمعت أنه عمل جريء يفضح داعش.

إلهام غابت هذا العام بعد تأجيل مسلسل كانت تنوي تقديمه إلى رمضان 2018، وقررت أن تبدأ التحضير له مبكراً حتى لا تعاني من ضيق الوقت؛ مثلما يحدث لنجوم كثيرين يبدأون تصوير أعمالهم قبل رمضان بوقت ضيق.