كاريكاتير

طفلان هنديان يتحولان إلى “كهلين” بسبب مرض نادر

قسم :منوع نشر بتاريخ : 4/02/2016 - 13:54

 

 

طفلان هنديان يتحولان إلى “كهلين” بسبب مرض نادر

الحرة حدث /و.ن..

 تعاني هذه الطفلة الهندية، البالغة من العمر 7 أعوام، وأخوها البالغ من العمر 18 شهرا، من نوع نادر من مرض الشيخوخة المبكرة، جعلهما يبدوان وكأنهما متقدمان في السن بشكل لا يصدق.

 

يعانيان أنجالي كوماري (7 أعوام)، وشقيقها كيشاف كومار (18 شهرا)  من هذا المرض، الذي لم يسبب لهما التجاعيد فحسب، وأنما الآلام في المفاصل، والإرهاق العام، وغيرها من الأمراض التي تصيب المسنين.

 

وتتكون عائلة الطفلين من 5 أشخاص، الوالد شاترجهان راجاك (40 عاما)، وزوجته بينكي ديفي (35 عاما)، والابنة الكبرى شيلبي (11 عاما)، بالإضافة إلى أنجالي وكيشاف، أما الوالد فيعمل في مغسلة للملابس، ويجني ما يقرب من 65 دولارا في الشهر، بالكاد تكفي عائلته احتياجاتهم من الطعام والشراب.

 

ويعتقد الأطباء في مدينة رانشي بولاية جهارخاند شرق الهند، إن الطفلين يعانيان من شكل من أشكال الشيخوخة المبكرة، بالاضافة إلى مرض آخر يسمى تهدل الجلد، مؤكدين على أن هذين المرضين لا يمكن علاجهما في الهند.

وقال والدا الطفلين إنهما “يحلمان” بالعثور على علاج لهما، مشيرين إلى أن جميع الأطباء، الذين زاروهم أكدوا لهم إنه لا يوجد علاج لهذا المرض في الهند، غير أنه من المحتمل علاجهما في أمريكا أو أوروبا، ولكن العائلة لا تستطيع تحمل نفقات السفر والعلاج، بحسب الصحيفة البريطانية.