كاريكاتير

لاعب التنس الأسباني رافايل نادال يزور رئيس الأرجنتين

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 11/02/2016 - 11:42

 

 

الحرة حدث/ص.أ..

قبل أن يستهل مشواره في بطولة بوينس آيرس للتنس,الخميس، قام اللاعب الأسباني رافايل نادال بزيارة الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري في مقر حكومة البلاد .

ووصل نادال إلى مقر الحكومة الأرجنتينية ، برفقة عمه ومدربه توني نادال وبعض من مساعديه, وبعد المقابلة، عاد نادال إلى نادي لاون للتنس، الذي يستضيف البطولة، للمشاركة في أحد الأنشطة الدعائية وخوض حصة تدريبية مسائية.

وقال اللاعب الأسباني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اطلعت علية "الحرة حدث"، الذي نشر من خلاله صورة للمقابلة، التي جمعته بالرئيس الأرجنتيني: «قضاء بعض الدقائق مع ماوريسيو ماكري رئيس الأرجنتين أمر يبعث على السعادة، أشكركم لأنكم جعلتوني أشعر بأنني في موطني».

ويخوض نادال، حامل اللقب، أولى مبارايته في بطولة بوينس آيرس اليوم الخميس أمام اللاعب الأرجنتيني خوان موناكو، أحد أفضل أصدقائه في عالم رياضة التنس.

وسبق لنادال في العام الماضي، عندما عاد للمشاركة في البطولة الأرجنتينية بعد غياب 10 سنوات، أن التقى بماكري عندما كان لا يزال رئيسا لحكومة بوينس آيرس. وخاض نادل آنذاك برفقة ماكري مباراة زوجية استعراضية بنادي سان لورينزو.

ويخوض نادال اليوم الخميس أول مبارياته الرسمية عقب خروجه المبكر وغير المتوقع من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة.