كاريكاتير

روما يفوز بثلاثة امام نظيره كاربي بالدوري الإيطالي لكرة القدم

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 13/02/2016 - 12:13

 

 

روما يفوز بثلاثة امام نظيره كاربي بالدوري الإيطالي لكرة القدم

 

الحرة حدث/ص.أ..

واصل نادي روما نتائجه الجيدة بقيادة المدير الفني لوتشيانو سباليتي، بالفوز على مضيفه كاربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان التعادل سيد الموقف بهدف للفرنسي لوكاس دينيي في الدقيقة 56، مقابل هدف لكيفن لاسانيا في الدقيقة 61، لكن البوسني ادين دزيكو سجل لفريقه هدف التقدم في الدقيقة 84، وبعد اقل من دقيقة أكد المصري محمد صلاح النقاط الثلاث لفريقه.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 47 نقطة، وصعد إلى المركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد كاربي عند 19 نقطة.

وسيلتقي نادي يوفنتوس اليوم السبت مع نابولي، في مباراة قمة ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وقال أليساندرو دل بييرو، أسطورة يوفنتوس والمنتخب الإيطالي السابق، إن نابولي قادر على هزيمة اليوفي، مستطردا أن "نابولي خلق شخصية متميزة خاصة به في الدفاع تحت قيادة ماوريتسيو ساري".

أضاف ديل بييرو في تصريحات له "لديهم صلابة وقوة تسمح لهم بالهجوم بشكل أكثر وضوحا بقيادة جونزالو هيجواين الذي يسجل في كل مباراة تقريبا، وبدعم من مارك هامسيك".

ومضى قائلا "من المهم لنابولي ألا يركز لاعبوه على فكرة أنهم يلعبون المباراة الحاسمة ضد يوفنتوس، لأن ذلك من شأنه أن يؤثر على مستواهم خاصة أنهم يلعبون خارج ملعبهم"، مردفا "إذا لعب نابولي بنهج المباريات السابقة، فإن فرصته كبيرة للفوز على يوفنتوس في تورينو".

واختتم قائلا إن "رحيل أندريا بيرلو، وأرتورو فيدال وكارلوس تيفيز، كان ضربة قوية لليوفي في البداية، ولكن المواهب الجديدة تمكنت من سد هذا الفراغ".