كاريكاتير

الأمير علي يوافق على مناظرة المرشحين لرئاسة الفيفا

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 3/01/2016 - 15:09

 

 

 

الحرة حدث -- أبدى الأمير علي بن الحسين المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موافقته على المشاركة في مناظرة تلفريونية مباشرة إلى جانب المرشحين الأربعة الأخرين.

 

وكانت شبكة شبكة (إي.إس.بي.ان) التلفزيونية الرياضية قد دعت  المرشحين الخمسة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم للاشتراك في مناظرة تلفزيونية تتناول مستقبل الفيفا الذي يئن تحت وطأة أكبر فضيحة فساد عرفها طوال تاريخه، حيث وجهت الشبكة الدعوة للمرشحين للمشاركة في هذه المناظرة.

 

وكان الأمير علي أكد في مقابلة سابقة أنه على استعداد للمشاركة في مناظرة تجمعه مع بقية المرشحين للحديث حول مستقبل الفيفا وقضايا الفساد التي أثرت كثيرا على هذه المؤسسة الكبيرة.

 

والمرشحون الخمسة لرئاسة الفيفا هم الأمير الأردني علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا والاتحاد الأردني لكرة القدم،  والبحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والفرنسي جيروم شامبين والسويسري جياني انفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم وطوكيو سيكسويل القادم من جنوب افريقيا.

 

وعلى جانب آخر، حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بتأييد قوي لترشح سمو الأمير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا، وذلك من خلال عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية في الوطن العربي، الذين أشادوا بجرأته في الترشيح للمرة الأولى في مواجهة بلاتر، والترشيح في المرة الثانية لإصلاح الفيفا.