كاريكاتير

كبار إنكلترا يترقبون مصير موراتا بين ريال مدريد و يوفنتوس

قسم :منوع نشر بتاريخ : 19/06/2016 - 11:43

 

 

الحرة حدث/ص.أ..

يترقب كبار أندية الدوري الإنكليزي الممتاز مصير المهاجم الإسباني الشاب مع يوفنتوس الإيطالي من أجل محاولة الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وذكرت تقارير صحفية اطلعت عليها "الحرة حدث" أن إدارة ريال مدريد الإسباني سوف تعقد جلسة مع وكيل أعمال الدولي الإسباني من أجل بحث كافة الخيارات فيما يتعلق بمستقبله.

وأضافت تلك التقارير أن النادي الملكي يخطط لتفعيل بند إعادة شراء موراتا من بطل الدوري الإيطالي مقابل دفع 30 مليون يورو علماً أن يوفنتوس كان قد تعاقد معه في صيف عام 2014.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يضع في حسبانه بيع مهاجمه الشاب إلى نادٍ آخر من أجل الاستفادة منه مادياً خاصة في حال انتقال موراتا إلى أحد أندية البريمير ليغ.

ولفتت إلى أن أرسنال وتشلسي ينتظران مصير موراتا من أجل تقديم عروض مغرية للظفر بخدماته وسط رغبة من اللاعب بالحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ115 ألف جنيه استرليني.

وقاد المهاجم الشاب منتخب بلاده إلى الفوز على تركيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية بفضل تسجيله ثنائية من أصل ثلاثة أهداف منحت إسبانيا بطاقة التأهل إلى الدور الثاني قبل الجولة الثالثة الأخيرة.