كاريكاتير

رسالة الى وزارة الداخلية .. شبكات دعارة ومخدرات في البتاويين لتمويل المقاهي في بغداد

قسم :عربية نشر بتاريخ : 22/06/2016 - 15:44

 

 

رسالة الى وزارة الداخلية .. شبكات دعارة ومخدرات في البتاويين لتمويل المقاهي في بغداد

 

الحرة حدث/ز.ش

كشفت مصادر مطلعة، الاربعاء، عن انتشار ظاهرة المقاهي والكازينوهات التي تقدم المخدرات وادوية المؤثرات العقلية في الاركيلة للشباب بشارع الربيعي، مشيرة الى ان مصدرها منطقة البتاويين عبر شبكة كبيرة للدعارة يقودها مصريين وسودانيين وسط بغداد.

وقالت المصادر لمراسل"الحرة حدث"ان شارع الربيعي وسط بغداد يشهد انتشار ظاهرة الكازينوهات والمقاهي المتخصصة بتقديم الاركيلة للشباب بطرق مغرية تجذب الشباب والمراهقين، مبينة ان هذه الكازينوهات تستخدم الفتيات لتقديم الاركيلة للشباب كعنصر جذب لاستدراجهم اليها باستمرار.

واضافت المصادر ان تلك المقاهي والكازينوهات بدأت بزج المخدرات وادوية المؤثرات العقلية في الاركيلة وتقديمها للشباب والتي غالبا ما تعطي شعورا بالنشوة  والانتعاش الذي يجذب الشباب من كافة مناطق العاصمة.

وافادت ان الكازينوهات تحصل على المخدرات من شبكة كبيرة متخصصة بتجارة المخدرات يشرف عليها مصريين وسودانيين في منطقة البتاويين بالقرب من ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد فضلا عن ارتباطها بشبكة دعارة كبيرة.

ولفتت المصادر الى ان هناك العديد من ضباط الاستخبارات لديهم معلومات دقيقة عن عمل هذه الشبكة الا انها تتغاضى عنها مقابل نسبة ماليه تقدمها تلك الشبكة لهم.