كاريكاتير

لاعبو برشلونة يهيمنون على تشكيلة العام في أوروبا

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 9/01/2016 - 12:37

 

 

 

 

الحرة حدث--هيمن لاعبو برشلونة الإسباني على تشكيلة العام في القارة التي اختارها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأزيح عنها الستار وحقق كريستيانو رونالدو رقما قياسيا بالظهور فيها للمرة العاشرة.

وضمت التشكيلة ثمانية لاعبين من الدوري الاسباني من إجمالي 11 لاعبا بعد تصويت شارك فيه 7.2 مليون شخص عبر موقع الاتحاد الأوروبي للعبة على الانترنت من بين قائمة قصيرة ضمت 40 اسما.

واختير ليونيل ميسي وداني الفيس وجيرار بيكيه واندريس انييستا ونيمار من برشلونة بجانب رونالدو وسيرخيو راموس وخاميس رودريغيز من ريال مدريد.

وتضمنت التشكيلة اسم حارس المرمى مانويل نوير وزميله ديفيد الابا من بايرن ميونيخ بطل المانيا بينما كان بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الوحيد من الدوري الايطالي في التشكيلة. وبوغبا واحد من ثلاثة لاعبين انضموا لفريق العام في أوروبا للمرة الأولى بجانب نيمار ورودريغيز.

ولم تضم تشكيلة العام أي لاعب من الدوري الانكليزي رغم الانفاق المالي السخي ووجود أسماء لامعة بالمسابقة مثل سيرخيو أغويرو ويايا توريه ثنائي مانشستر سيتي واليكسيس سانشيز من أرسنال وادين هازار ودييغو كوستا ثنائي تشلسي.

وفيما يلي تشكيلة فريق العام في أوروبا:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ والمانيا).

الدفاع: ديفيد الابا (بايرن ميونيخ والنمسا) سيرخيو راموس (ريال مدريد واسبانيا) داني الفيس (برشلونة والبرازيل) جيرار بيكيه (برشلونة واسبانيا).

لاعبو الوسط: اندريس انييستا (برشلونة واسبانيا) بول بوغبا (يوفنتوس وفرنسا) خاميس رودريغيز (ريال مدريد وكولومبيا).

الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة والارجنتين) نيمار (برشلونة والبرازيل) كريستيانو رونالدو (ريال مدريد والبرتغال).