كاريكاتير

المصرية نشوة مصطفى تهاجم المتفوقة العراقية “اميرة ابراهيم ” وتعترض على تكريمها

قسم :فنون نشر بتاريخ : 28/07/2016 - 09:56

 

 

 

الحرة حدث/ز.ش

هاجمت الفنانة نشوة مصطفى عبر صفحتها على الفيس بوك،الطالبة العراقية“اميرة ابراهيم ” و رفضت تكريمها من السيسي بعد أن حلّت أولى على الثانوية العامة في مصر وهي ابنة رجل عراقي معتقل لدى السلطات المصرية ، 

وبحسب تعليقات لمصطفى اطلعت عليه "الحرة حدث" انها ترفض تكريم الرئيس المصري لتلك الفتاة العراقية كون والدها يعتبر معتقل سياسي وفي ذات الوقت لاقت اميرة تعاطفاً شعبياً بسبب تفوقها في الدراسة.  

ورجح بعض المحللين الأعلاميين أن الفنانة المصرية نشوى مصطفى تريد العودة للأضواء من خلال الجدل السياسي بعد غيابها اللافت عن المشاركة بالأعمال الفنية مؤخراً.

يذكر أن الجمهور عرفها كممثلة كوميدية، تبدو حالياً غائبة عن الساحة الفنية، بحيث أن إطلالتها كانت قليلة في السنوات الأخيرة مع ظهور نجمات كوميديا جُدد سحبن البساط من تحت قدميها، علماً بأنها حققت تواجداً إعلامياً لافتاً خلال الأيام الماضية بفضل مداخلاتها السياسية، فهل ستركز اهتمامها في السياسة وتستكمل الجدل بآرائها الصدامية أم ستعود للفن بعد طول غياب؟  

وحصلت طالبة عراقية المركز الأول على مستوى البلاد في شهادة الثانوية العامة "الاعدادية" شمالي البلاد، فيما أثارت الجدل في الشارع المصري حول تفوّقها بين مؤيدي ومعارضي النظام المصري على خلفية زيارة والدها المحتجز لدى القاهرة، وصل الى درجة تقديم بلاغ ضد الطالبة لدى نيابة أمن الدولة العليا بتهمة "الخيانة".