كاريكاتير

صورة هروب وصيفة ملكة جمال روسيا إلى الخليج لبيع عذريتها بـ10 آلاف دولار

قسم :منوع نشر بتاريخ : 24/09/2016 - 12:06

 

 

الحرة حدث...

قدمت عائلة أنا فيشينكو الفتاة التي احتلت المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال روسيا ببلاغ في موسكو، تطالب فيه باسترداد ابنتها بعد أن سمعت عنها أخباراً تفيد إنها هربت إلى دولة خليجية لتبيع عذريتها هناك من أجل تأمين تكاليف دراستها في الجامعة.

وجاء في بلاغ عائلة أنا فيشينكو التي تبلغ من العمر 17 عاماً أن ابنتهم مفقودة ولم تعد للمنزل، وإنهم يرجحون إنها سافرت لإحدى الدول الخليجية لتبيع عذريتها مقابل 10 آلاف دولار، بحسب ما جاء في صحيفة مترو.

وتابعت صحيفة مترو البريطانية تقاريرها لتكشف أن أنا فيشينكو سافرت من خلال وكالة خاصة تعمل على توفير الفتيات المرافقات، لتقدم لها الشركة عرضاً للسفر إلى الشرق الأوسط.

وفي سياق آخر، صرحت كارينا صديقة أنا فيشينكو أن صديقتها الهاربة ذهب إلى الإجازة دون أن تعلم ما كانت تخطط له، وأن كل ما أخبرتها به إنها ربحت رحلة ليومين لإحدى المنتجات في الخليج في نهاية شهر أغسطس كجائزة لها بعد فوزها بلقب وصيفة في مسابقة ملكة جمال، إلا إنها اكتشفت بعد يومين أنها تنوي أن تبيع عذريتها، مما اضطرها لترك صديقتها بمفردها وعادت إلى موسكو لتبلغ أسرتها عن الأمر.

وأضافت صديقتها كارينا أن صديقتها الهاربة عزمت على القيام بذلك لأنها بحاجة للمال من أجل دراستها الجامعية.

والدة أنا فيشينكو تتواصل مع ابنتها عبر الرسائل الهاتفية بالفعل، إلا إنها أبلغت الشرطة إنها مفقودة، لتواصل تحقيقاتها وإعادتها لروسيا خاصة وأن الفتاة مازالت قاصر.

وقالت والدتها أن ابنتها اخبرتها إنها اشترت تذكرة عودة إلا إنها فشلت في ارسال نسخة منها لتتأكد، مما جعلها تشك بانها لا تنوي العودة.

وتابعت والدة أنا فشينكو حديثها قائلة أن ابنتها كان من المفترض أن تبدأ عامها الدراسي في سبتمبر الحالي، وإنها وافقت لها على دفع المصاريف الدراسية بشرط أن تعود إلى موسكو.