كاريكاتير

هذا ما طلبه واتس آب من مستخدمي آيفون مؤخرا ؟

قسم :منوع نشر بتاريخ : 1/10/2016 - 10:22

 

الحرة حدث/ص.أ..

للمرة الثانية في خلال اسبوع٬ طرح تطبيق واتس آب تحديث جديد خاص بهواتف آيفون يحمل الرقم 11.16.2. ويهدف هذا التحديث لحل المشاكل التي عانى منها التطبيق في الفترة الاخيرة وتحديدا تلك التي تسببت بها النسخة التي تحمل الرقم 10.16.٬2 الامر الذي تسبب بإرهاق مستخدمي واتس آب على هواتف آيفون وعدم فهمهم لسبب المشاكل التي يعانون منها مع التطبيق.

ويبدو وبحسب الشرح المرفق مع التحديث فإن إدارة تطبيق واتس آب اعادت طرح جميع الميزات التي طرحها التطبيق الاسبوع الماضي لكن مع تحسينات تقنية غير ظاهرة تمنع حدوث اعطال. وبحسب الشرح ايضا فقد لفتت ادارة التطبيق الى انه ونظرا لوجود خطأ في دائرة الرقابة الداخلية لنظام ios10 يمنع صدور أصوات الإشعارات بشكل صحيح٬ فإن مستخدمي هواتف آيفون مطالبون بإعادة تشغيل هواتفهم من خلال الضغط على زر الطاقة وزر home سوية لمدة 10 ثانية.

أما بالنسبة لباقي الميزات الموجودة في الشرح فهي كما ذكرنا اعلاه قد تم توفيرها الاسبوع الماضي٬ وكنا كموقع Echoes Business قد اشرنا اليها من خلال عدة مقالات وهي كالآتي:

دعم siri:

بات بإمكانكم الآن وبدون فتح تطبيق واتس آب٬ أن تأمروا سيري بإرسال رسالة إلى شخص معين عبر واتس آب٬ وستقوم سيري باستقبال الطلب وتنفيذه٬ وذلك من خلال تنفيذ الخطوات في إعدادات الهاتف:

Settings .1

Siri .2

App Support .3

4.Whatsapp تفعيل

اطلق التطبيق ميزة mention أو tag والخاصة بالمحادثات الجماعية٬ حيث اصبح بإمكان المستخدمين الإشارة إلى أصدقائهم داخل رسائل الدردشة الجماعية من خلال وضع رمز @ متبوًعا بإسم المستخدم. الرد على الاتصالات من خلال شاشة القفل. تحديث الويدجت من أجل الوصول السريع لجهات الاتصال و الرسائل غير المقروءة.