كاريكاتير

الخزعلي يصف الصدر بـ"الرمز الوطني الاول"

قسم :عربية نشر بتاريخ : 18/10/2016 - 04:00

 

الحرة حدث....

وصف زعيم حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بـ"الرمز الوطني العراقي" الذي يمثل الشهيد الصدر في العراق، مؤكدا ان دعوة مقتدى الصدر لهذا الاجتماع هو للملمة شمل الحشد الشعبي واتخاذ موقفا وطنيا موحدا.

وقال الخزعلي في مؤتمر صحفي مشترك مع قادة الحشد الشعبي بحضور الصدر والعامري والمهندس ، ان "الشهيد الصدر الثاني هو من زرع البذرة في ايجاد روح المقاومة وجزء كبير من هذه البذرة يتصدى لإرهاب داعش حاليا ويحرر المناطق من التنظيم الارهابي".

واكد الخزعلي ان "مقتدى الصدر هو الرمز الوطني العراقي الذي يمثل ابيه الصدر في العراق ودعوته لاجتماع قيادات الحشد جاء للملمة الشمل والخروج بموقف موحد لتحرير كافة الاراضي العراقية من داعش".

واكد رئيس منظمة بدر هادي العامري، اليوم الثلاثاء، ان الحشد الشعبي وقوات البيشمركة لن يدخلوا الى مدينة الموصل، مبديا تخوفه من ان تطول معركة تحرير المدينة في حال استخدم داعش الاهالي دروعا بشرية.

وكشف زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، عن الاجراءات التي قام بها لردع التدخل التركي في العراق، مؤكدا ان بدايتها كانت التظاهرات امام السفارة التركية والايام القادمة ستكون هنالك اجراءات مختلفة.

إلتقى عدد من قادة الحشد الشعبي، أبرزهم قيس الخزعلي وهادي العامري وأبو مهدي المهندس، الثلاثاء، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في منزله بمحافظة النجف.

وصف زعيم منظمة بدر هادي العامري، الثلاثاء، اجتماع قادة الحشد الشعبي مع مقتدى الصدر بالمثمر، مؤكدا ان الجميع توصل الى اعلى درجات الاتفاق ولن يحرر ارضنا غير العراقيين.