كاريكاتير

قراصنة إلكترونيون يشنون حربآ ضارية على "دونالد ترامب"

قسم :دولية نشر بتاريخ : 17/03/2016 - 11:26

 

الحرة حدث /و.ن..

شن مجموعة القراصنة الإلكترونية المعروفة بـ"أنونيموس"، الخميس، حربا شديدة في الإنترنت على المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بحسب ما جاء على قناة "سكاي نيوز عربية" في تقرير لها اليوم.

ويظهر في الفيديو الذي بثته القناة شخصا مقنعا قدم نفسه بمثابة عضو في أنونيموس وقال عزيزنا دونالد ترامب نحن نشاهدك منذ فترة طويلة فوجدنا ما نرى مزعجا إلى درجة كبيرة".

وانتقد القرصان "تحريض دونالد ترامب على الكراهية" في حملته قائلا إن تصريحاته لم تصدم الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وإنما العالم بأكمله.

ودعت المجموعة أنصارها إلى مهاجمة المواقع التابعة لدونالد ترامب في الأول من أبريل المقبل بغرض تعطيلها وكشف معلوماته الخاصة.

وتراهن الحملة الإلكترونية على إضعاف حظوظ ترامب في الوصول إلى البيت الأبيض ووصف القراصنة أفكار ترامب وتصرفاته بالمريعة، مضيفين "تقول أمام الجمهور ما تعلم أنهم يريدون سماعه منك، لكنك لا تدافع في الواقع إلا عن جشعك وقوتك".

وتعد دعوة "أنونيموس" الأخيرة الثانية من نوعها إذ سبق أن دعت المجموعة سنة 2015 إلى شن حملة إلكترونية ضد ترامب، عقب اقتراحه منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة في حال فاز بالرئاسة.