كاريكاتير

حسني: الصغار يغنون أفضل من فنانين كبار

قسم :فنون نشر بتاريخ : 30/03/2016 - 15:56

حسني: الصغار يغنون أفضل من فنانين كبار

 

 

الحرة حدث/ص.أ..

ذكر الفنان المصري تامر حسني، أنه رفض المشاركة كعضو لجنة تحكيم في نسخة برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس” المخصصة للكبار، نظرًا لقناعته الخاصة بأن “الأطفال يغنون أفضل من فنانين على الساحة اليوم”.

وأكد تامر حسني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نيشان في برنامج “أكابر”، أن حكمه على المواهب الصغيرة التي كانت تتقدم في “ذا فويس كيدز” كان يعتمد على ضميره المهني والفني بعيدًا عن الاختيار العاطفي أو الانحياز “حتى لو لابن بلده”، في إشارة واضحة للطفل المصري أحمد السيسي الذي كان ضمن فريق تامر وتم إقصاؤه.

وأشار تامر إلى أنه كان يبذل مجهد شخصي كبير مع الأطفال بعد البرنامج، وأنه كان يتابع معهم كل التفاصيل، لافتًا إلى أنه يخطط لعمل غنائي ضخم يصطحب فيه الـ15 طفل الذين كانوا ضمن فريقه على مدار مدة عمل البرنامج.وصرح النجم المصري خلال حديثه أنه تلقى عرضًا للمشاركة في “ذا فويس” للكبار، ولكنه رفض ذلك لقناعته بأن لديه دور مع الأطفال، وأن لديه طاقة يجب أن تخرج مع المواهب الصغيرة، معتبرًا أن مواهب “ذا فويس كيدز” يغنون أفضل من فنانين متواجدين اليوم على الساحة الغنائية. 

واستضاف الإعلامي نيشان في برنامجه “أكابر” الأحد الماضي  الأطفال الست الذين تأهلوا للمرحلة النهائية من برنامج “ذا فويس كيدز”، إضافة إلى مقدمة البرنامج إيميه صياح.